الرقية والعلاج الرباني من الكتاب والسنة2017

التعريف بأنواع السحر والمس والعين - طرق العلاج والتحصينات الشرعية - تجارب وبحوث
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أخواني وأخواتي من اجل تألق واستمرارية تميز المنتدى عن بقيه المنتديات الأخرى الرجاء المساعده لكي نرتقي الى الافضل قبل الكتابة في المنتدى العام ارجو من الجميع مراعاة التالي : 1- عدم كتابة مشاركات وردود مؤذيه وتهين الاعضاء. 2- الاهتمام بالموضوع واعطائه حقه لكي يستفيد الاعضاء من هذا الموضوع ويستطيعون المناقشة فيه . 3- ان كنت تريد من الأعضاء الرد على موضوعك فهم ايضاً يريدون منك الرد على مواضيعهم ... فحاول ان تتابع ما يكتب وتبدي رايك ووجهة نظرك في هذا الموضوع . 4- اذا كان الموضوع منقولا فوضح ذلك في نهاية الموضوع لكي تعطي الكاتب حقة الادبي. 5-ممنوع الاعلان عن أى منتدى أخر أو أى غرض تجاري داخل المنتدى إلا بالإتصال بالمشرف العام للموقع . 6- تحرير اي موضوع يحتوى على ألفاظ غير سليمة و اي موضوع معيّن يُخالف تعاليم الأخلاق أو مخلّ بالآداب سوف يحذف نهائيا والعضو صاحب الموضوع سيتم وقفه نهائيا من المنتدى. 7 -كتابة الموضوعات فى مكانها الصحيح بمعنى ان تكتب الموضوعات الاسلاميه داخل المنتديات الاسلاميه و.... الخ .وسوف نقوم بنقل كافة الموضوعات التى فى غير مكانها الصحيح . 8 -غلق اى موضوع تنشب فية خلافات حادة بين الاعضاء وان شاء الله ما يصير شي من هذا . والله ولى التوفيق تقبلوا خالص تحياتي

شاطر | 
 

 لماذا الجن تحب الراقي الذي يحب المديح والإطراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتاقي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 05/11/2013

مُساهمةموضوع: لماذا الجن تحب الراقي الذي يحب المديح والإطراء   السبت سبتمبر 27, 2014 12:05 am

للقرآن للرقية منهج يجب إتباعه... له منهج ينبغي على المعالج أن يتبعه ولا يأتي به على غير مراده.
والعلاج بالقرآن الذي يمارسه الرقاة والمرضى له منهج منضبط وسآتي عليه في هذا المقال لأنه مهم جدا ويمنع التخبط الذي يحدث من الكثير والظن من البعض أن هناك طرق قد خفيت على البعض.
النيات التي يحدثها المعالج في نفسه ويقصدها يفهمها الجن قبل فعلها .وكذلك المريض في كثير من المرات يعلم أن الراقي سيأتي في هذا اليوم.
ويعلم أحيانا أن هناك من يقول عنه كذا , وربما تشاهد البعض يفاجئك بأنك تقصدني بكذا وقد يكون صادقاً وفي مكان ليس فيه احتمال ظن.
وهذا كله من فعل قرناء ابن آدم ومن هنا يجب على المعالج والمريض أن يسلك منهجا مستقيما في الرقية من ناحية مباشرة الرقية واختيار الآيات...
والأصل في النية في الرقية طلب الشفاء وذهاب السقم والمرض.
النية في القراءة:
ومجرد تغيير النية يفهمها الجن فإن قال يحرق يصوروا له أنه احترق , وإن قال يسجن ويحبس قال لا يستطيع الحركة , وإن كان نوى طمس البصر قال لا أرى ماذا فعلتم بي, وإن نوى القتل توارى فلا يسمع له صوت ولا حركة , وإن أحضر سكينا وقال ننحره سمعت صوت خرير دم وزعم أنه مذبوح....الخ.
وقد ينوى المعالج أن يريه ويكشف له مكان السحر فتراه يتلاعب به.
وقد يقول معالج إن النية للهداية أفضل من نية القتل ولها تأثير أفضل.وبعض الجن أصدق من بعض فتراه لا يستجيب لمثل هذه ويتحدى المعالج ويظهره في موقف ضعيف لا يحسد عليه.
والجن تحب المعالج الذي يحب المديح والإطراء وتظهره أنه كفء أمام الناس والجن مستعد أن يظهر بالذليل أمام الناس مقابل العجب الذي يحدثه في قلب المعالج والمريض.
وهذا كله تلاعب من الجان بالناس وبالمرضى وبالمعالجين وأفضل الناس في العلاج من يعمل بصمت ولا يتحدث مع الجن ويهتم بما ينفع وهذا يغلب الجن بحول الله وقوته والجن إذا عجز عن المعالج لجأ إلى المريض بصرفه عنه.
والخلاصة أن المعالج والمريض متى علموا أنهم مكشوفين ظاهراً وباطناً أمام الجن كان ذلك حافزا لهم أن يتركوا هذه الطرق والاهتمام بالمفيد وصرف الوقت له فهذا الطريق يعجز الجن كلها ولا يكون لها أي طريق إلا الاستسلام في النهاية.
فالشيطان يشارك الإنسان في كل حياته ولا يغيب عنه لحظة واحدة ولا يغفل عنه وليس أحد منه معصوم إلا من عصم الله, وهذا ليس كلاما للمبالغة بل هو على حقيقته.
والشيطان مكان عمله في قلب الإنسان ولا يتعرض للجوارح إلا في الحالات النادرة جدا والمرضية والضعف الذي يصيب البعض والغفلة تكون أكثر.
ولو
كان الشيطان لا يستطيع إصابة القلب لكان الناس في راحة وفي طمأنينة وسعادة لا يتصورها عقل...
فالشيطان يعمل ليل نهار ولا يكل ولا يمل فإذا لم يجد شيئا يفسده في مكنون النفس ومستقرها في قلب أبن آدم سبب الإزعاج من حزن وحلم مخيف وتلاعب بكثرة الوسوسة

_________________
المتاقي هشام
   الهاتف   212674804521
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا الجن تحب الراقي الذي يحب المديح والإطراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرقية والعلاج الرباني من الكتاب والسنة2017 :: المنتديات الرقية 2014 للقرأن والسنة النبوية :: الرقية 2014 قسم الإسلامى العام.-
انتقل الى: